أسواق توزيع سلك هوائي

أسواق توزيع سلك هوائي عبر الإنترنت أصبحت شائعة للغاية لأنه طريق مريحة ومنخفضة التكلفة لشراء وبيع المنتجات. الکابلات هوائي النحاسية وهو نوع من الكابلات متعددة الأشرطة يعرف بالكابل المحوري وهو مصنوع من النحاس ويوضع هذا النحاس في طبقة رقيقة من الألومنيوم.

أسواق توزيع سلك هوائي

الکابلات هوائي النحاسية الکادميم

الکابلات هوائي النحاسية الکادميم تتصل الهوائيات بأجهزة المودم والموجهات والهواتف وما إلى ذلك من خلال نوع من الكابلات المحورية يسمى كبل الهوائي. غالبًا ما تكون جودة كابل الهوائي من الأشياء التي يتم تجاهلها عند تثبيت الهوائي. وهذا يؤدي إلى تقليل أو عدم – أداء الهوائي. يعد الاستخدام جزءًا مهمًا من نظام الهوائي ، والهوائي لا يقل أهمية. يبحث العديد من الأشخاص عن الهوائي الذي يحتاجون إليه ، لكنهم يفوتون جزءًا مهمًا في عدم مراعاة نوع كابل الهوائي.

تحتوي جميع كبلات الهوائي على درجة من فقدان الإشارة ، والتي يتم تحديدها وفقًا لنوع كابل الهوائي وطوله كقاعدة ، فكلما كان الكابل أقصر ، قل فقدان الإشارة وأيضًا مقاومة نوع الكابل ، والتي يجب أن تكون 50 أوم أمر مهم للأجهزة المحمولة. أوم هو اسم الوحدة المستخدم للإشارة إلى المقاومة في أحد الكبلات. عندما يحمل الكبل إشارة تيار متردد مثل إشارة RF من برج محمول ، تُعرف المقاومة بالمقاومة. استخدم كبل 75 أوم ، وهو أمر شائع هوائيات التليفزيون والأقمار الصناعية. تم تقليل عدم تطابق الأداء بشكل كبير. النقطة الأساسية هي أنه لا يمكننا الهروب من حقيقة أن معظم الهوائيات تحتاج إلى كابل لتتمكن من استخدامها ، لذلك فإن الفكرة هي معرفة أهمية كابل الهوائي والتأكد من أنه يتم استخدام كابل عالي الجودة وأن نوع الكبل يمكنه التحكم في الطول والمقاومة المطلوبين دون إهدار الكثير من الإشارة. ويجب أن يتطابق طول كابل الهوائي مع كسب واستخدام الهوائي يوفر التوازن بين الأداء والراحة.

تحتوي كبلات الهوائي أو الكابلات ذات المحاور جميعها على موصل ليس له قطر كبير ، ويستخدم هذا الموصل لجعل الكبل مرنًا ، وفي هذا النوع من الكابلات أيضًا ، توجد طبقة موصلة خارجية على الكابل لمنع الضوضاء الخارجية. يتم وضع جميع أنواع كبلات الهوائي داخل العزل ، على الرغم من أن كل نموذج من نوع كابل الهوائي له معاوقة خاصة به.الميزة الرئيسية لأنواع كبلات الهوائي هي ميزة إلغاء الضوضاء الخاصة بها. فهي آمنة. وهذا صحيح أيضًا في وقت الإرسال لا يوجد إشعاع على طول مسار الكبل ، لذا فإن معلوماتك على مسار كابل الهوائي محمية ومحمية بالكامل.

تنقسم أنواع كبلات الهوائي إلى مجموعتين رئيسيتين يتم استخدامهما على أساس الحاجة والوظيفة ، وهناك نوعان من كابلات الهوائي ، نوع Thinnet ونوع Thicknet ، وهما نوعان رفيعان وسميكان ، النوع الأول مرن ويبلغ قطره حوالي 0.25 بوصة . نظرًا لكونه لينًا ومرنًا ، يسهل التعامل معه وغالبًا ما يستخدم في الشبكات. كما يتميز النموذج السميك بالمرونة ويبلغ سمكه حوالي 0.5 بوصة. ويسمى أحيانًا أيضًا بشبكة إيثرنت القياسية. ويكون قلبه النحاسي أكثر سمكًا ، على الرغم من في الوقت الحالي ، يتم استخدام هذا النوع من الكبلات في حالات نادرة.

هناك العديد من الكابلات المحورية القائمة على التطبيقات ، بما في ذلك كابل RG6 المستخدم في أجهزة التلفاز والأقمار الصناعية.كابل RG11 يستخدم للمسافات الطويلة والمباني أو الأبراج الشاهقة.كابل RG59 يستخدم لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وكابل RG60 يستخدم في أجهزة تلفزيون ذات جودة أعلى.

متاجر بيع سلك هوائي

متاجر بيع سلك هوائي متاجر بيع سلك هوائي بكل قوتها وجهدها ، تحاول دائمًا تقديم منتج عالي الجودة للعملاء حتى يتمكنوا من جذب إرضاء المشترين بنسبة 100٪. تتيح المزايا العديدة لسلك الهوائي للبائعين الحصول على مبيعات جيدة ، والتي تشمل الخيارات التالية:

  • أنتجت بأحجام مختلفة.
  • تمت مراعاة جميع المعايير الدولية في بنائه.
  • مقاومة عالية للحرارة والبرودة وتغيرات درجات الحرارة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا