أماكن بيع سلك لحام بكميات كبيرة

أسلاك اللحام المستخدمة بشكل شائع لحام الفولاذ الإنشائي وأنابيب الفولاذ والفولاذ المصبوب. إنه مطلوب بشدة. في أماكن بيع سلك لحام یباع هذا المنتج بالمتر وبأحجام مختلفة. عادة ما توجد أسلاك اللحام في عبوات مختلفة في السوق. لشراء أسلاك اللحام بكميات كبيرة، اذهب إلى مراكز البيع بالجملة أو مراكز الإنتاج الرئيسية وشرائها بأسعار رخيصة.

 أماكن بيع سلك لحام بكميات كبيرة

طريقة تغليف سلك اللحام

طريقة تغليف سلك اللحام تعتبر المعدات والمواد المالئة والعمالة كلها عوامل مهمة عند البحث عن طرق لتحسين الكفاءة والجودة وتوفير التكاليف في عملية اللحام. يمكن أن يُحدث نوع ووزن عبوات أسلاك اللحام فرقا أيضا. الهدف عند الاختيار هو تحقيق التوازن بين وقت وتكلفة تغيير الحزمة مع المعدات المستخدمة ومعدل استهلاك المنتج. تزيد التعبئة المعدنية الصغيرة للحشو من معدل الاستبدال، في حين أن التعبئة كبيرة الحجم يمكن أن تتسبب في بقاء سلك اللحام على أرضية المحل لفترة طويلة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى امتصاص الرطوبة المحتمل على السلك وضعف أداء اللحام ناهيك عن أنه إذا كان وقت التخزين طويلاً جدا أو كان التخزين سيئاً، فقد يؤدي ذلك إلى إبطال ضمان الشركة المصنعة على المنتج. تحدد المعدات المتاحة وحجم الإنتاج أفضل حجم أو وزن للوظيفة.

تشمل بكرات أسلاك اللحام كرة على لوح ألياف دائري أو حواف بلاستيكية أو فولاذية مثبتة على وحدة تغذية مقاعد أو وحدة تغذية حقيبة. تتوفر البكرات عادةً بأوزان مختلفة من 33 إلى 55 رطلاً للتطبيقات الصناعية. تتوفر أيضا أقطار وأوزان أصغر للتطبيقات المتخصصة أو التجارية. تتوفر ملفات اللحام عادةً بأوزان تتراوح بين 50 و 60 رطلاً وتتكون من ملف ملفوف حول ملحق من الورق المقوى. لا تشتمل الملفات على المحور المطلوب تركيبه على وحدة تغذية الأسلاك وبالتالي تتطلب محولًا. يضيف المحول تكلفة إلى العملية، ولكنه غالبا ما يستخدم. أيضاً، التكلفة الأولية للملفات أقل من البكرات. تزن أسطوانات اللحام المصنوعة من الكربون والفولاذ منخفض السبائك عادةً ما بين 500 و 1000 رطل وهي مصممة لعمليات اللحام ذات الحجم الكبير. تقدم بعض الشركات المصنعة لحشو المعادن براميل بسعة 100 و 300 رطل لأسلاك اللحام المصنوعة من الألومنيوم، وهناك عدة أسباب للنظر في تغيير نوع ووزن عبوات أسلاك اللحام.

الأكثر شيوعا هي التكلفة. تتطلب أسلاك اللحام السائبة في البراميل الثقيلة استبدالًا أقل كما أن الاستبدال الأقل يقلل من وقت الانهيار ويمنح مزيدا من الوقت للحام. نظرا لأن العمالة هي أكبر تكلفة في عمليات اللحام، فمن المهم جدا تقليل وقت تغيير المشغلين عبر السلك. كملاحظة جانبية، قد تكلف بعض خيارات التعبئة السائبة أكثر قليلاً لكل رطل من الأسلاك من اللفائف. ومع ذلك، فإن تقليل التغيير وتكاليف العمالة ذات الصلة يمكن أن يعوض عن المزيد من هذا الاختلاف. بالإضافة إلى التكلفة، قد تتغير الحاجة إلى تبسيط إعادة التدوير والتخلص إلى نوع جديد من العبوات. على سبيل المثال، إذا أرادت إحدى الشركات تقليل النفايات، فقد تفكر في التحويل من بكرات اللوح الليفي إلى أسلاك لحام على بكرات فولاذية يمكن وضعها في صندوق نفايات فولاذي لإعادة التدوير.

مراكز بيع أنواع سلك الحام الدرجة الأولى

مراكز بيع أنواع سلك الحام الدرجة الأولى هناك العديد من المتاجر ومراكز المبيعات في جميع أنحاء البلاد التي تقدم مجموعة متنوعة من أسلاك اللحام، لحام صغير وماكينة الكترونية ومنتجات اللحام الأخرى بأسعار معقولة. يختلف سعر سلك اللحام حسب العلامة التجارية وطول ومادة المنتج. يمكنك بسهولة إجراء عمليات اللحام بالأسلاك التي تشتريها بسعر معقول. شراء أسلاك لحام من الدرجة الأولى وعالية الجودة من مراكز البيع ذات السمعة الطيبة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا