أنواع أسلاك خردة للبيع بالجملة

كيفية بيع الأسلاك والكابلات الخرده: تعمل العديد من الورش والمصانع في بيع الأسلاك والكابلات الخرده وتوفير الأسلاك والكابلات لعملائنا الكرام. بالطبع ، يتم شراء أسلاك وكابلات النفايات من قبل الأشخاص الذين يرغبون في إعادة تدويرها ، لأن هذه الأنواع من الأسلاك والكابلات انتهت صلاحيتها ولم يعد من الممكن استخدامها. هناك العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة والشهيرة في الدولة التي تعرض کابلات و أسلاك خردة للبيع.

أنواع أسلاك خردة للبيع بالجملة

ميزان إنتاج أسلاك الخردة في إيران

ميزان إنتاج أسلاك الخردة في إيران ما هي الأسلاك والكابلات الخرده؟كما يوحي الاسم ، فإن الأسلاك والكابلات الخرده هي أسلاك وكابلات مهدرة وصلت إلى نهاية عمرها الإنتاجي ويمكن إعادة تدويرها.الخردة المعدنية :السوق الأكثر ربحية لبيع وشراء النفايات هو المعادن. تعد خردة الحديد والنحاس والألمنيوم والحديد الزهر والزنك من أكثر الخردة المعدنية شيوعًا. يتم فصل خردة الحديد والمعادن الأخرى بعد جمعها وتسليمها إلى مصانع إعادة التدوير. يختلف سعر كل كيلوغرام من هذه المعادن وفقًا لسعرها العالمي ولها قيمة مادية عالية جدًا لأنها يمكن أن تدخل دورة الإنتاج مرة أخرى بتكلفة أقل.

الأسلاك النحاسية ونفايات الكابلات:كما يوحي الاسم ، تقع الأسلاك والكابلات التي لم تعد مستخدمة في هذه الفئة. هذا النوع من النفايات متشابك بشكل عام ومن الصعب للغاية معرفة مدى نقي النحاس، لأن هناك أنواعًا مختلفة من الكابلات والأسلاك. على سبيل المثال ، الكابلات المصفحة المطلية التي تحتوي ، بالإضافة إلى نحاس أصفر والـ PVC ، على طبقة من الرصاص. هناك أيضًا كابلات مطلية بضفيرة واحدة وما فوق…

فی إنتاج أسلاک الخرده؛في المرحلة الأولى :بآستخدام تقنيات الفصل الفيزيائية والكيميائية، يمكنك بسهولة إستعادة معدن النحاس وإستخدامه لأغراض مختلفة. في طريقة الفصل ، يتم سحق الكابلات أولاً وتصغيرها إلى أحجام أصغر. يتم بعد ذلك فصل القطع المعدنية الموجودة بينها فعليًا عن المواد البلاستيكية بإستخدام تقنيات الفصل الکتروستاتيكي والجاذبية؛ ثم يُستخرج النحاس من المعدن بالصهر والتكرير

نقاط مهمة يجب مراعاتها عند إعادة تدوير أسلاك وكابلات الخرده :

حاول عدم استخدام طريقة الحرق والاهتمام بالبيئة.

لاحظ أنه يجب عليك شراء أسلاك وكابلات نفايات من مراكز بيع الأسلاك والكابلات ذات السمعة الطيبة.

يجب عليك استخدام آلات متقدمة لإعادة التدوير بأساليب متطورة وجديدة. من المهم أيضًا الانتباه إلى حقيقة أنك تشتري هذه الآلات من مراكز إيرانية حسنة السمعة ، لأن بعض الأجهزة قد تواجه مشاكل عند العمل وهناك حاجة لإصلاح أو استبدال الأجزاء.

قبل إعادة التدوير ، قم بإزالة أي مواد زائدة على الأسلاك والكابلات. من خلال القيام بذلك ، ستكون جودة المنتج المعاد تدويره أفضل بكثير لأنه إذا كانت هناك مواد إضافية ، فإن هذه المواد ستقلل من جودة المنتج.

من الأفضل ضغط الشبكات بعد إعادة التدوير. لأنها تجعل من السهل نقلها وصيانتها.

بيع وشراء أسلاك الخردة المصنوعة بكثافة عالية

بيع وشراء أسلاك الخردة المصنوعة بكثافة عالية طرق الوصول إلى أسلاک الخرده و بیع وشرائها:من أجل شراء خردة النحاس و أسلاک، يمكن استخدام الطرق العادية لشراء و بیع هذی النفايات النحاس و کذلک يمكن الوصول إلى هذه الخردة باستخدام برامج وتطبيقات مختلفة على مستوى البيع بالتجزئة أو البيع بالجملة. ومع ذلك ، يعتقد بعض المصنعين أنه ممکن لا تزال هناك طرق تقليدية لشراء هذه النفايات. تعتبر مبيعات النفايات في إيران أكبر بكثير و أكثر شمولاً من دول أخرى مثل ما يكون في السعودية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا