إنتاج سلك ثلاث ألوان للبيع بأسعار مناسبة

تعتبر الأسلاك والكابلات الكهربائية من بين المنتجات التي يتم استخدامها بالتأكيد في 90٪ من البيئات والأماكن اليوم لأنها تتمتع بقدرات عديدة وتعتبر من العناصر اليومية والأساسية التي تنتجها المصانع والشركات المختلفة. يعتزم بائعو سلك ثلاث ألوان ذات الجودة العالية إنتاج منتجاتهم بناءً على طلب العملاء واحتياجاتهم وتقديمها إلى السوق بأسعار رخيصة وبشكل عام وبيعها للعملاء من خلال وسطاء.

إنتاج سلك ثلاث ألوان للبيع بأسعار مناسبة

درجة سماكة سلك ثلاث ألوان الإيرانية الصنع

درجة سماكة سلك ثلاث ألوان الإيرانية الصنع تتبع جميع الأسلاك والكابلات معايير ألوان معينة. يشير كل لون إلى الوظيفة المحددة التي يؤديها سلك معين في الدائرة. قد يكون لكل سلك طاقة تيار كهربائي في مكان ما، لذا كن حذرا بنفس القدر عند العمل بأي لون. في هذه المقالة، سنتعامل أولاً مع ألوان مختلفة من الأسلاك ثم نشرح الأسلاك الأرضية والطور والصفر واختلافها وموضع كل منها في الأجهزة المختلفة.

  • سلك الطاقة الأسود: تُستخدم أسلاك الطاقة السوداء لنقل الطاقة إلى المفاتيح والمآخذ، وغالبا ما تُستخدم أيضا للوحات التبديل في الدوائر وتعمل كموصلات تربط المحول بشحنة كهربائية. أن جميع الأسلاك السوداء بها كهرباء دائمًا.
  • أسلاك الطاقة الحمراء: يمكن استخدام الأسلاك الحمراء، مثل الأسلاك السوداء، في عدة أنواع من قواعد التبديل، ويمكن أيضًا استخدام اللون الأحمر لتوصيل مستشعر دخان بنظام كهربائي منزلي. يمكن توصيل سلكين باللون الأحمر أو استخدام سلك أحمر بسلك أسود.
  • أسلاك الكهرباء الزرقاء والصفراء: تحمل أسلاك الكهرباء باللونين الأزرق والأصفر الكهرباء، لكن لا يتم استخدام المقابس العادية في الأسلاك ، ويتم استخدام التطبيقات الزرقاء والصفراء عندما يتم توجيه أسلاك الطاقة عبر الأسلاك.
  • أسلاك كهرباء بيضاء ورمادية: تستخدم الكابلات البيضاء والرمادية للشيء الفارغ. من الشائع استخدام اللون الأبيض لهذا الغرض.
  • أسلاك الكهرباء الخضراء: الغرض من استخدام اللون الأخضر هو تحديد كابل التوصيل الأرضي لدائرة كهربائية. يتم توصيل أسلاك الطاقة الخضراء بالطرف الأرضي في صندوق المقبس ومسار القيادة الخاص بهم هو موصل الضغط العالي في لوحة الطاقة. تعمل أسلاك الطاقة الخضراء في الواقع كدروع.

اللون القياسي لكابلات الطاقة في إيران تتوافق ألوان الكابلات الشائعة المتوفرة في السوق الإيرانية مع معايير IEC 60227 أو ISIRI 607، والتي تم تلخيصها.

  1. كابل أحادي الخيط: عادة ما يكون لون العزل للكابل أحادي الخيط أسود.
  2. كبل ذو خيطين: عادة ما يستخدم اللون الأسود للطور والأزرق للصفر. بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام ألوان أخرى.
  3. كبل ثلاثي الجدائل: أصفر / أخضر – أزرق – بني أو أسود
  4. كابل من أربعة خيوط: أصفر / أخضر – رمادي – أسود – بني أو أزرق – رمادي – أسود – بني
  5. كابل من خمسة خيوط: أصفر / أخضر – أزرق – أسود – بني – رمادي أو بني – أزرق – أسود – رمادي – أسود.

لون سلك أرضي إنها تختلف حسب جودتها وكفاءتها.

بيع وشراء سلك ثلاث ألوان الدرجة الأولى عبر الإنترنت

بيع وشراء سلك ثلاث ألوان الدرجة الأولى عبر الإنترنت عادةً ما يختلف السعر المعقول لأفضل أسلاك وكابلات الطاقة جودة حسب طريقة الشراء وعدد المنتجات المطلوبة، ولكن بشكل عام، كبار تجار التجزئة والمصانع التي تسوق وتبيع هذه المنتجات. يحاولون أيضًا بيع منتجاتهم من خلال الطرق عبر الإنترنت، مما سيساعدنا في التخلص من التكاليف الإضافية والباهظة. كما يحاولون بيع منتجاتهم بكميات كبيرة إلى بلد مثل البلدان الأخرى. كما تقوم ألمانيا وأوروبا أيضا بالتصدير من أجل زيادة مبيعات منتجاتهم فيالدول الأجنبية كذلك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا