إنتاج سلك صوب زراعية

في السنوات الأخيرة ضاف مصنعوا الأسلاك هذه سلك صوب زراعية إلى منتجاتهم التي تتمتع بقوة ومتانة عالية. يمكنك الانتقال إلى موقع الويب الخاص بأي مصنع واختيار نموذج الأسلاك الخاص بالبيت الزجاجي الذي تريده ، ولكن بالنسبة للمشترين الرئيسيين ، من الممكن أيضًا زيارة مستودع المصنع شخصيًا.

إنتاج سلك صوب زراعية

أنواع الإستخدامات الأسلاک الصوب

أنواع الإستخدامات الأسلاک الصوب إستخدامات السلك صوب في الزراعة الصناعية والتقليدية: يتم استخدام الأسلاك الزراعية المجلفنة على نطاق واسع كسلك في مزارع الكروم والأسلاك الزراعية لدعم الأشجار وفروعها ومنع الأشجار من الانكسار أثناء الإثمار وتوفير الظروف لنمو الأشجار والبراعم الصغيرة وخلق مساحة كافية للضوء. أفضل أوراق يستخدم على نطاق واسع الأشجار وإرشادات شجرة اللبلاب في المسار الموجه.

تستخدم الأسلاك الدفيئة في إنشاء وبناء الصوبات الزراعية بالطرق التقليدية والصناعية. في الصوبات الزراعية التقليدية حيث يتم بناء الدفيئة على ارتفاع يصل إلى نصف متر فوق سطح الأرض وهناك حاجة إلى حلقات نصف دائرية للحفاظ على الارتفاع وإبقائه ثابتًا ، يتم استخدام الأسلاك المتفرعة والأسلاك المجلفنة والأسلاك المسببة صوب زراعية ، والتي تسمى PC WIRE يتم استخدامها.

تُستخدم التطبيقات الأخرى لأسلاك الدفيئة في بناء البيوت الزجاجية التجارية والصوبات الصناعية مثل الصوبات الزراعية بالخيار ، ودفيئات الطماطم ، ودفيئات الورد الهولندية ، والصوبات الزراعية المائية ، والصوبات الإسبانية ، ودفيئات الأنفاق ، ودفيئات الفراولة ، والصوبات الزراعية عنبية ، ودفيئات الباذنجان ، وما إلى ذلك. إن أسلاك الدفيئة لها تأثير مباشر على زيادة إنتاجية منتجات الصوب الزراعية وتحسين جودتها وسهولة الرش والري ومراحل الزراعة والحصاد من خلال زيادة محصول النباتات في المساحات المحدودة للبيوت البلاستيكية.

الأسلاك المجلفنة المسببة صوب زراعية(سلك بوليستر صوب زراعية) يتم استخدام الأسلاك الشفافة المسببة صوب زراعية أو أسلاك البوليستر المسببة لصوب زراعية لقوة ممتازة ووظائف محددة. يتم إنتاج هذا المنتج بأقطار من 1/8 إلى 5 مم. يتم استخدام أسلاك الدفيئة الشفافة (سلك بوليستر الدفيئة) في البستنة الصناعية والعلمية ، وصناعات إنتاج العنب ، وإغلاق بعض السقالات ومصدات الرياح ، لتعليق الخضروات والمحاصيل الصيفية في الصوبات الزراعية ، وبساتين الزيتون ، والأسوار والمظلات.

يحتوي السلك الشفاف الدفيئي على معاملات تمدد طولي وسطح وحجم أعلى أعلى من السلك المجلفن ، أي أنه يتمتع بقدر أكبر من المرونة ضد التغيرات في درجات الحرارة. يبلغ طول كل كيلوغرام (مقطع عرضي يبلغ 2.3 ملم) من سلك الدفيئة (سلك بوليستر من غطاء الدفيئة) حوالي 170 إلى 180 مترًا ، لكن كل كيلوغرام من الأسلاك المجلفنة يبلغ طوله حوالي 27 مترًا.

خصائص الأسلاك الشفافة المسببة لصوب زراعية (سلك نايلون الدفيئة ، سلك بوليستر صوب زراعية) المنتج بسماكات 0.5 مم ، 1 مم ، 2.3 مم إلى 5 مم. يتم إنتاج هذا المنتج بألوان: أبيض ، شفاف ، أسود ومخصص يعتبر سلك نايلون الدفيئة (دفيئة بوليستر شفافة) أكثر مقاومة للرطوبة والسموم والأسمدة الكيماوية من الأسلاك المجلفنة لأنه مشتق من المنتجات البترولية. . . يملك. السلك الأخضر الشفاف من الدفيئة مقارنة بالسلك المجلفن من حيث نقل الحرارة والبرودة ، وبعبارة أخرى ، لا ينقل صوب زراعية تغيرات درجة الحرارة إلى غطاء النايلون للدفيئة ولا يتلف النايلون.

أسعار بيع سلك صوب زراعية

أسعار بيع سلك صوب زراعية لا يختلف سعر بيع سلك صوب زراعية كثيرًا ، بل تختلف في نوع التطبيق. بالطبع ، يقدم مصنعو أسلاك صوب زراعية والأسلاك الزراعية أسعارًا أقل. وهو ما يرجع إلى المبيعات بالجملة. عند شراء أسلاك الدفيئة ، انتبه إلى استخدامها ، فهم يستخدمون الأسلاك البلاستيكية للنباتات ذات الجذوع الرقيقة والأسلاك المعدنية للحدائق عالية الكثافة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا