تصدير سلك لحام نحاس

سلك لحام نحاس يتم تصديرها إلى دول مختلفة ، بما في ذلك العراق و المملكة العربية السعودية و الكويت و إيطاليا و فرنسا وغيرها ، حيث يساهم تصديرها بشكل كبير في الازدهار و التنمية الاقتصادية للبلاد سلك لحام نحاس من السبائك المغمورة هو أحد أسلاك اللحام المستخدمة في اللحام. هذه المادة تجعل اللحام أسهل كما أنه من السهل جدًا شراؤها لأن جميع المتاجر في إيران لديها هذا النوع من أسلاك اللحام.

تصدير سلك لحام نحاس

إستخدام السبائک النحاسیة في اللحام

إستخدام السبائک النحاسیة في اللحام معدن النحاس بسبب حساسيته العالية يتطلب خبرة خاصة في اللحام. يعد هذا المعدن من أقدم المعادن التي استخدمت لأول مرة في صناعة الأدوات و الأسلحة عام 3500 قبل الميلاد. ومن ثم يمكن أن يدعي عمال اللحام و علماء المعادن أن لحام سبائك النحاس له تاريخ طويل (على الرغم من أنه ليس طويلاً كما تم تصنيعه). يمكن تحويل معدن النحاس إلى سبيكة صلبة بالمعالجة الحرارية واستخدامه في الأعمال الصناعية.

هناك نوعان من الخصائص المميزة للمعادن النحاسية. أحدهما هو القدرة العالية في نقل الحرارة ، مما جعل قدرة وإمكانات النحاس نموذجية في امتصاص الحرارة. السمة الثانية لمعدن النحاس هي معامل التمدد العالي. في الواقع ، معدن النحاس مقاوم للتآكل ، و لهذا السبب له العديد من التطبيقات في الميكانيكا ، وربما هذا هو السبب في أن النحاس هو الأكثر استخدامًا في لحام السيارات.

يمكن لحام سبائك النحاس بالعديد من الطرق التقليدية. على سبيل المثال ، طريقة القوس هي إحدى طرق لحام سبائك النحاس المستخدمة. في طريقة اللحام بالقوس الإلكتروني ، يتم تحضير الألواح النحاسية للحام مثل صفائح الحديد.

نظرًا لأن الموصلية الحرارية للنحاس أعلى ، يجب زيادة كمية الأمبيرات. من الأفضل دائمًا إجراء لحام سبائك النحاس بقطب موجب. يتم ذلك بالتيار المباشر والقطب الكهربي الموجب حيث تعمل زاوية القطب الكهربائي للعمل مثل لحام الفولاذ.

يمكن أيضًا استخدام أقطاب الفحم في لحام سبائك النحاس. يجب ألا يقل طول القوس عن 10 إلى 15 مم. غالبًا ما تصنع الأقطاب الكهربائية المستخدمة في لحام النحاس من سبيكة من النحاس والقصدير والفوسفور ، وفي بعض الأحيان تستخدم الأقطاب الكهربائية التي تحتوي على الفوسفور أو البرونز أو السيليكون أو الألومنيوم بسبب تمدد النحاس ، ويحدث ذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

يجب أن تكون مسافة اللحام أكثر من 2 إلى 3 سم كل 30 سم. تذوب سبائك النحاس عند درجة حرارة من 700 إلى 1000 درجة وتصبح لبًا أو ما يسمى بحالة الغليان. يمكن أيضًا لحام النحاس بدون مواد تشحيم (مواد منصهرة) ، وفي هذه الحالة يتم استخدام brax عادةً. يمكن لحام النحاس بلهب محايد لمنع إنتاج أكسيد النحاس لأن الموصلية الحرارية للنحاس عالية وبالتالي يجب أن تكون شعلة لحام الشعلة أعلى من الفولاذ بنقطة إلى نقطتين. يوصى بتسخين النحاس قبل اللحام ثم لحامه بسلك لحام خاص. لحام صفيحة 5 مم يكفي سلك لحام 4 مم. للقيام بذلك ، ابدأ في لحام سبيكة النحاس من منتصف الصفيحة ، وعندما لا يفقد النحاس حرارته بعد ، اطرق عليه لزيادة قوة وقوة خط اللحام. إستخدام السبائک النحاسیة يستخدم على نطاق واسع وهو مناسب جدًا في البناء والبتروكيماويات.

شرکات بيع سلك لحام نحاس

شرکات بيع سلك لحام نحاس شرکات بيع سلك لحام نحاس يتم بطرق مختلفة في جميع أنحاء البلاد. ليس من الصعب شراء أسلاك اللحام لأن جميع المتاجر التي تقدم هذه المنتجات بها سلك لحام بقوس مغمور و لا يمكنك شراء سلك اللحام الذي تريده إلا من خلال زيارة هذه المتاجر.كما أن سعر أسلاك اللحام هذه معقول جدًا ، لذلك عند الشراء سوف تحتاج لا تواجه أي مشكلة ، لاحظ أيضًا أنه يمكن أيضًا شراء سلك اللحام هذا عبر الإنترنت ، ولكن من الأفضل شراء هذا المنتج شخصيًا ، فهي طريقة الغائب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا