شركة تجارية لتصدير سلك صوت مصنوع بأفضل مواد

يتم إنتاج سلك صوت من قبل أفضل العلامات التجارية وإرسالها إلى الأسواق الإيرانية. تستخدم الوحدات التي تنتج أنواعا مختلفة من الأسلاك الصوتية أفضل المواد الخام لصنع هذه المنتجات. الشركات التجارية التي تنشط في مجال تصدير أنواع مختلفة من الأسلاك الصوتية تشتري أفضل المنتجات في العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة والمعروفة.

شركة تجارية لتصدير سلك صوت مصنوع بأفضل مواد

مقاسات سلك الصوت الممتاز

مقاسات سلك الصوت الممتاز يعد الكبل الصوتي المحمي أحد أكثر المنتجات استخداما في الأجهزة الكهربائية وواحدا من أكثر أنواع الكابلات المحمية كفاءة. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا النوع من الكابلات في إرسال الإشارات الصوتية؛ ولكن منذ استخدام الكابلات المحمية حيث يوجد ضوضاء. من المتوقع أن تمنع كبلات الصوت المحمية الضوضاء من دخول الإشارة الرئيسية، والضوضاء إشارة غير مرغوب فيها تتسبب في سماع أصوات غير مرغوب فيها وتتداخل مع الإشارة الرئيسية.

عادة ما يتم إنشاء هذه الإشارة عن طريق تداخل التردد اللاسلكي (RFI) أو الكهرومغناطيسي (EMI). يمكن استقبال هذه الإشارات من مجموعة متنوعة من المصادر؛ من الهواتف المحمولة وأفران الميكروويف إلى البرق و …. الكابلات المحمية بالإضافة إلى الموصل (الذي ينقل الإشارة الرئيسية) والغمد، لديهم طبقة رقيقة من الدرع المعدني تسمى الدرع. إن وجود دروع في هذه الكابلات يمنع دخول RFI و EMI.

يستخدم كابل الصوت المحمي لنقل الإشارة عند درجة حرارة من 5 إلى 40 درجة مئوية. تحتوي الأنواع المختلفة من الكابلات على ما بين 1 و 61 جدلا ولكل عدد من الخيوط تطبيقه الخاص؛ على سبيل المثال، تُستخدم الكابلات ثنائية النواة في أجهزة مثل مكبرات الصوت ومكبرات الصوت المنزلية وما إلى ذلك للتخلص من الضوضاء.

كبلات الأجهزة هي استخدام آخر لهذه الكابلات. هذه الكابلات مصنوعة من أسلاك منخفضة المقاومة وتستخدم لنقل الإشارات التناظرية والرقمية في الصناعة. يعد عدم وجود ضوضاء في الأجهزة مثل أجهزة القياس في المعامل والمصانع أمرا مهما للغاية. لذلك ، باستخدام دروع من الألومنيوم أو النحاس في كبلات الأجهزة، يتم تقليل مقدار الضوضاء.

تُستخدم هذه الكابلات أيضا ككبلات صوتية نظرا لتشابه مظهرها وجهد الإرسال.هناك أنواع مختلفة من الكابلات المحمية الصوتية، والتي سنناقشها أدناه:

  • كابل صوت محمي منسوج: تحتوي هذه الكابلات على غلاف نحاسي مجدول يحمي الموصل. نسج هذه الخيوط عملية حساسة وتستغرق وقتا طويلاً تقوم بها آلات خاصة. لهذا السبب، فإن تكلفة إنتاج هذه الكابلات مرتفعة. يعتمد تقليل الضوضاء في هذه الكابلات أيضا على مدى تعقيد نسيج الدرع. مزيد من التعقيد يقلل من مرونة الكبل والدرع يتلف بسبب الالتواء المتكرر. لهذا السبب، يتم استخدام الكابل المحمي المنسوج حيث لا يتعرض للالتواءات والضربات المتكررة؛ على سبيل المثال، الميكروفون وكابلات الجيتار من هذا النوع.
  • كبل صوت الخدمة المحمي: يتم نسج هذا النوع من الكابلات مثل كابل محمي، مع اختلاف أنه في هذا الكبل، يتم وضع طبقة مسطحة من الخيوط النحاسية حول الموصل في اتجاه واحد.

بيع وشراء سلك الصوت العالي الجودة بالجملة

بيع وشراء سلك الصوت العالي الجودة بالجملة إن سوق بيع وشراء الأسلاك الصوتية عالية الجودة مزدهر للغاية، وهذا النوع من المنتجات له طلب كبير داخل الدولة وفي البلدان الأخرى، وخاصة في اردن، ولهذا السبب يتم تصديره الآن. يتم النظر في بيع أنواع مختلفة من الأسلاك الصوتية، ولكل منها جودة وسعر بيع مختلفان، وفي النهاية لها تطبيقات مختلفة. لتلقي قائمة أسعار جميع أنواع الأسلاك الصوتية وكذلك جميع أنواع سلك سماعات، تواصل معنا من خلال مركز الإنترنت هذا حتى نتمكن من إرسال التعليمات اللازمة إليكم، أيها العملاء الأعزاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا