شرکات تصدير كابل كهرباء المنيوم

في وكالة المبيعات هذه ، يتم تقديم كابل كهرباء المنيوم بأنواع مختلفة من الضغط المنخفض وكابلات أرضية 20 كيلو فولت وكابلات علوية ذاتية الدعم من العلامات التجارية الإيرانية ذات السمعة الطيبة بسعر الوكالة الأولية.

شرکات تصدير كابل كهرباء المنيوم

أنواع المختلفة من الکابل الکهرباء المنيوم

أنواع المختلفة من الکابل الکهرباء المنيوم هذه الكابلات هي نوع من الكابلات ذات موصل من الألومنيوم بجهد اسمي يتراوح بين 0.6 إلى 1 كيلو فولت. يمكن أن يكون كبل الألومنيوم الأرضي مكونًا من اثنين أو ثلاثة أو أربعة خيوط. يتم إنتاج كابلات الألمنيوم ذات 4 خيوط في نوعين. في نوع واحد من الكابلات ، تحتوي جميع الخيوط الأربعة على نفس المقطع العرضي ، ولكن في النوع الثاني ، تحتوي ثلاثة خيوط على نفس المقطع العرضي ، ويكون الشريط الرابع صفريًا ويحتوي على مقطع عرضي أصغر. تستخدم الكابلات الأرضية في مشاريع توزيع الجهد المنخفض ونقل الطاقة وإمدادات الطاقة. على سبيل المثال ، يعد كابل الألومنيوم 4×16 أحد أكثر الكابلات استخدامًا على نطاق واسع في خطوط الطاقة الضعيفة. أنواع الکابل المنيوم:

  • كابل ألومنيوم مسلح: هذه الكابلات هي نوع من كابلات الألمنيوم المجهزة بالدروع. تستخدم كابلات الألمنيوم المدرعة تحت الأرض وخارج المنشأة. تعد هذه الكابلات خيارًا مناسبًا في البيئات التي يوجد بها احتمال حدوث تأثير وأضرار مادي. سبب مقاومة هذه الكابلات هو استخدام مادة XLPE في هيكلها لأن هذا العزل أكثر مقاومة من PVC. موصل كابلات الألمنيوم المدرعة مقاوم للمواد الكيميائية والنفط والحريق واللهب والأشعة فوق البنفسجية و …
  • كابل الألمنيوم ذاتي الدعم: يسمى هذا النوع من الكبلات أيضًا كبل ABC. تُستخدم كبلات الدعم الذاتي في العديد من أنظمة الطاقة أحادية الطور وثلاثية الطور حاليًا. تنقل هذه الكابلات الكهرباء من المحطات الفرعية إلى أماكن مثل الأنظمة المنزلية ، والزراعة ، والصناعة ، والتصنيع ، وما إلى ذلك. يتم عزل جميع الأسلاك المستخدمة في الكابلات ذاتية الدعم بعزل البولي إيثيلين أو XPLE ويتم ربطها بشكل متشابك بعد البثق عند درجة حرارة عالية وضغط بخار الماء. يؤدي ذلك إلى تحسين الأداء العام للكابلات وتحسين خواصها الميكانيكية والكهربائية.

بالنسبة لجميع أنواع كابلات الطاقة ، بما في ذلك كابلات الألمنيوم ، يتم توفير المعلومات للعملاء تحت عنوان المواصفات الفنية حتى يتمكنوا من اختيار المنتج المناسب بناءً عليها. فيما يلي بعض أهمها:

  1. الجهد الاسمي: على سبيل المثال 0.6 / kV لكابل الدعم الذاتي الأرضي والجهد المنخفض أو (24) 12/20 kV للضغط المتوسط
  2. مادة العزل والسمك: عزل PVC و XLPE لكابل الألومنيوم الأرضي و XLPE للكابلات العلوية ذاتية الدعم ، يتم تحديد السماكة بناءً على مواصفات الجهد والعزل.
  3. أحجام: في كبلات الطاقة ، يشير الحجم غالبًا إلى عدد الخيوط ومقطعها العرضي ؛ على سبيل المثال ، 16 × 4 أو 300 × 1 كبل أرضي أو 25 + 25 + 70 + 70 × 3 ثلاثي الأطوار ذاتي الدعم
  4. مادة وسماكة الغطاء: في الكابلات الأرضية المصنوعة من الألومنيوم ، غالبًا ما يتم استخدام PVC وأحيانًا PE لصنع الغطاء النهائي ، وسيعتمد سمكه بشكل أكبر على حجم الكابل.
  5. وزن الكابل: لنقل أو تركيب كبلات الطاقة ، من الضروري أحيانًا معرفة وزنه. يمكنك أن تطلب من مركز المبيعات والإمداد تزويدك بهذه المعلومات وفقًا لنوع وحجم الكابل.
  6. المواصفات الأخرى لمكونات هيكل الكابلات: هذه النقطة ملحوظة بشكل خاص في الكابلات ذات الجهد المتوسط ​​والعالي. شكل ومادة المكونات مثل الدروع أو الدروع التي عادة ما يتم اختصارها ؛ على سبيل المثال ، كبل ألومنيوم أحادي الشريط 20 كيلو فولت مع عازل من البولي إيثيلين متصالب ودروع شريطية ؛

منتجي كابل كهرباء المنيوم

منتجي كابل كهرباء المنيوم منتجي كابل كهرباء في هذا الصدد ، من خلال إنتاج منتجات عالية الجودة ، تمكنت من تحقيق وضع اقتصادي جيد. تفخر مجموعتنا بتقديم جميع أنواع كابلات الطاقة المصنوعة من الألومنيوم بأسعار تمثيلية ومن منتجات ذات سمعة طيبة ومعروفة ، بالتعاون مع شركائها التجاريين. المبيعات في هذا المركز على الصعيد الوطني ودون قيود. يتم إرسال الطلبات إلى جميع محافظات إيران وحتى الدول المجاورة وفقًا لطلبات العملاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا