كابلات نحاس خردة للبيع بسعر الجملة

هناك العديد من الشركات التي تبيع الكابلات الخردة. يتم تسعير الكابلات النحاسية الخردة المشتراة بالكيلوجرام بعد القياس عند الوصول. يتم تشكيل سعر نفايات الكابلات النحاسية وفقًا لحالة الكابل. توجد كابلات نحاس خردة للبيع في جميع المتاجر ومراكز المبيعات. لشراء هذا المنتج بسعر الجملة، قم بزيارة مراكز البيع بالجملة شخصيا أو عبر الإنترنت.

كابلات نحاس خردة للبيع بسعر الجملة

خط إنتاج كابلات النحاس الخردة

خط إنتاج كابلات النحاس الخردة يعتمد مصنع إعادة تدوير الكابلات على الفصل الجاف، ومجهز بنظام تجميع الغبار. سيكون مكان العمل نظيفا ولن يكون هناك تلوث بيئي. مكونات ومبدأ العمل لخط إعادة تدوير الأسلاك النحاسية: طريقة حرق النحاس، الكسارة الأولى، الناقل، التقطيع الثاني وخزانة التحكم الكهربائية، الفاصل ومجمع الغبار. يقوم قاطع المصنع الأول بضغط الأسلاك بطول يتراوح من 10 إلى 20 مم. يتم بعد ذلك نقل الأسلاك/ الكابلات المكسورة إلى الكسارة الثانية بواسطة ناقل، والتي يتم تكسيرها مرة أخرى إلى قطع بلاستيكية بحجم 3-5 مم وخرزات نحاسية. وبعد ذلك يتم إرسال الخليط إلى نظام الاهتزاز. مع تدفق الهواء والاهتزاز، يتم فصل الأجزاء البلاستيكية تماماً عن حبيبات النحاس.

ثم تخرج حبيبات النحاس والأجزاء البلاستيكية من المحبب من منافذ مختلفة. يتم جمع الغبار بواسطة مجمع الغبار من خلال مجرى الهواء. كيف يعمل خط إعادة تدوير الأسلاك النحاسية؛ 1. قم بتوصيل الأسلاك والكابلات بالقاطع المكسور ويتم فصل البلاستيك والغطاء النحاسي تماماً. يعتمد طول المادة المقطعة على اللغز: فكلما كانت الشبكة أكبر، زادت المادة المقطعة وزاد الناتج. يجب اختيار الشبكة في الإنتاج وفقاً لنوع المادة. 2. يتم نقل المواد المكسرة (خليط من حبيبات النحاس والأجزاء البلاستيكية) إلى الفاصل بواسطة الناقل، بينما يتم نقل الغبار وبعض الأجزاء البلاستيكية الخفيفة (مثل الأسلاك أو الحبال أو الشريط، إلخ) عن طريق تجميع الضغط. يتم توصيل منفاخ النافخ العلوي بقطعة الفم الخاصة بمجمع الغبار حيث يتم استخدام كيس تجميع الغبار لمنع تفريغ الغبار لحماية البيئة.

يتراكم الغبار وبعض الجزيئات البلاستيكية الخفيفة في الكيس ويتم إفراغها مع امتلاء الكيس. 3. يستخدم الفاصل لفصل الأجزاء البلاستيكية وحبيبات النحاس. بسبب الخصائص الفيزيائية والاختلاف في الجاذبية النوعية بين المواد المختلفة، هناك انحراف جاذبية معين تحت قوى الاحتكاك الديناميكي الهوائي والاهتزازي. من خلال تعديل معدل نقل المواد ومعلمات الانحدار، تتحرك الحبيبات النحاسية (ذات الثقل النوعي الأكبر) لأسفل اللغز وتتحرك من الأسفل إلى الأعلى، وتفيض الأجزاء البلاستيكية (ذات الثقل النوعي الأصغر). تتحرك حبيبات النحاس من أعلى إلى أسفل، وفي النهاية يتم تفريغ كلاهما من خلال فتحات مختلفة. 4. توضع جميع الوحدات على القاعدة لتشكيل الهيكل. الآلة جاهزة للإنتاج قبل الشحن ويحتاج العميل فقط إلى التوصيل بمصدر الطاقة.

كابلات نحاس خردة للبيع بأسعار جيدة

كابلات نحاس خردة للبيع بأسعار جيدة تتضمن الكابلات الخردة، التي تتمتع بحصة سوقية كبيرة في قطاع إعادة التدوير، إعادة تدوير فئات مختلفة من الكابلات. هناك عدة عوامل تؤثر على سعر نفايات الكابلات النحاسية. بعض هذه العوامل مثل الجودة والحمولة والنوع، إلخ. يتم تقديم مبيعات هذا المنتج في مراكز البيع ذات السمعة الطيبة بأسعار معقولة جدا. تعتمد إرتفاع أسعار الكبلات على عملية الإنتاج. لكن بشكل عام، الأسعار هي نفسها في جميع الأسواق. ويمكن للمشترين تحمله بسهولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا