محلات بيع كابل كهرباء المنيوم

تقدم محلات بيع كابل كهرباء المنيوم للعملاء أنواع مختلفة من كابلات الألمنيوم بأحجام مختلفة وبأسعار المصنع. بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من الكابلات للعملاء ، فإن الوكالات لديها مجموعة متنوعة من المنتجات وأيضًا تقدم منتجات بأقل الأسعار بسبب التخلص من الوسطاء.

محلات بيع كابل كهرباء المنيوم

أنواع الکابل الکهرباء المنيوم

أنواع الکابل الکهرباء المنيوم كابل الألمنيوم هو أحد أنواع كابلات الطاقة التي يتم تسويقها مع الكابلات النحاسية. كابلات الطاقة هي المسؤولة عن نقل الكهرباء. في هذه المقالة سوف نقدم لكم أنواع كابلات الألمنيوم. الشيء المهم في الكابلات هو مقاومتها الكهربائية. كلما انخفضت المقاومة الكهربائية للكابل ، كان هذا الكابل أكثر ملاءمة. أنواع الکابل المنيوم يكون:

  • كابل الألمنيوم الأرضي: هذه الكابلات هي نوع من الكابلات ذات موصل من الألومنيوم بجهد اسمي يتراوح بين 0.6 إلى 1 كيلو فولت. يمكن أن يكون كبل الألومنيوم الأرضي عبارة عن سلكين أو ثلاثة أو أربعة خيوط. يتم إنتاج كابلات الألمنيوم ذات 4 خيوط في نوعين. في نوع واحد من الكابلات ، تحتوي جميع الخيوط الأربعة على نفس المقطع العرضي ، ولكن في النوع الثاني ، تحتوي ثلاثة خيوط على نفس المقطع العرضي ، ويكون الشريط الرابع صفريًا ويحتوي على مقطع عرضي أصغر. تستخدم الكابلات الأرضية في مشاريع توزيع الجهد المنخفض ونقل الطاقة وإمدادات الطاقة. على سبيل المثال ، يعد كابل الألومنيوم 4×16 أحد أكثر الكابلات استخدامًا على نطاق واسع في خطوط الطاقة الضعيفة.
  • كابل الألمنيوم المدرع: هذه الكابلات هي نوع من كابلات الألمنيوم المجهزة بالدروع. تستخدم كابلات الألمنيوم المدرعة تحت الأرض وخارج المنشأة. تعد هذه الكابلات خيارًا مناسبًا في البيئات التي يوجد بها احتمال حدوث تأثير وأضرار مادي. سبب مقاومة هذه الكابلات هو استخدام مادة XLPE في هيكلها لأن هذا العزل أكثر مقاومة من PVC. موصل كابلات الألمنيوم المدرعة مقاوم للمواد الكيميائية والنفط والحريق واللهب والأشعة فوق البنفسجية و ..
  • كبل الألمنيوم ذاتي الدعم: يسمى هذا النوع من الكابلات أيضًا كبل ABC. تُستخدم كبلات الدعم الذاتي في العديد من أنظمة الطاقة أحادية الطور وثلاثية الطور حاليًا. تنقل هذه الكابلات الكهرباء من المحطات الفرعية إلى أماكن مثل الأنظمة المنزلية ، والزراعة ، والصناعة ، والتصنيع ، وما إلى ذلك. يتم عزل جميع خيوط الأسلاك المستخدمة في كابل الدعم الذاتي باستخدام عازل البولي إيثيلين أو XPLE ويتم ربطها بشكل متشابك بعد البثق عند درجة حرارة عالية وضغط بخار الماء. يؤدي ذلك إلى تحسين الأداء العام للكابلات وتحسين خواصها الميكانيكية والكهربائية.
  • كابل الهواء الألومنيوم ACSR: غالبًا ما تستخدم هذه الكابلات في أنظمة الجهد العالي جدًا. لا يتم تلدين موصل الألمنيوم لهذه الكابلات. يتم استخدام نوع من القيود الفولاذية حول أسلاك الألمنيوم الملتوية بطول معين.

شرکات تصدير كابل كهرباء المنيوم

شرکات تصدير كابل كهرباء المنيوم تصدير كابل المنيوم، إنها ذات أهمية اقتصادية كبيرة للبلد. ولحسن الحظ ، هناك العديد من الشركات في البد التي يمكنها بسهولة إنتاج جميع أنواع كابلات الألمنيوم ، وتماشياً مع هذا الإنتاج لجميع أنواع الصادرات من هذه البضائع إلى دول مختلفة ، يعد كتيب التجارة الناجحة للتصدير ، تستخدم هذه الأنواع من السلع المعايير اللازمة ، وفي الواقع يمكن إرسال المنتجات إلى دول أخرى تتمتع بخصائص فريدة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا