مراکز التصدير سلك فايبر

تستخدم سلك فايبر ، التي غالبًا ما يتم إنتاجها بالألوان ، للتجميل في أماكن مختلفة. اليوم ، تُصنع هذه سلک الضوئية أيضًا في منتجات إيرانية ويتم توفيرها للمبيعات المحلية والأجنبية. في الوقت الحاضر ، يمكننا أن نرى تصديرًا جيدًا جدًا للألياف البصرية الملونة. لأن هناك طلبًا كبيرًا في بلدان مختلفة وكل منها يحاول التواصل مع المنتجين المباشرين. كما يمكنك زيارة هذا الموقع للتعرف وإجراء عمليات شراء من المراكز التي تقوم بتصدير هذه الأسلاك.

مراکز التصدير سلك فايبر

مکونات الصانعة الأسلاک الفایبر

مکونات الصانعة الأسلاک الفایبر سلك الألياف عبارة عن سلسلة من خيوط رفيعة جدًا من الزجاج ، يبلغ قطر كل منها قطر شعرة الإنسان. يتم وضع الأسلاك أعلاه في ملفات وتشكيل الكابلات الضوئية. يعمل كابل الألياف الضوئية كموصل ضوئي ينقل الضوء من رأس إلى آخر. يوجد جهاز استقبال حساس للضوء في الوجهة يقوم بتحويل النبضات المستقبلة للمصدر إلى إشارات رقمية. تُستخدم أسلاك الألياف الإسكندنافية لإرسال إشارات ضوئية عبر مسافات طويلة ، والهدف الأكثر أهمية في استخدام الألياف البصرية هو الحصول على معدل بت مرتفع.

مکونات الأسلاک الفایبر: تتكون الألياف الضوئية من ثلاثة أجزاء رئيسية: 1- اللب: لب زجاجي رقيق في وسط الألياف يحتوي على إشارات ضوئية ينتقلون. داخل القلب ، يتم استخدام الثنائيات أو أشعة الليزر العاكسة لمنع أشعة الضوء من مغادرة الكابل. 2- الكسوة هي الجزء الخارجي من الألياف الذي يحيط باللب ويعيد الضوء المنعكس إلى القلب. يساعد طلاء القلب على منع الأشعة من الانحراف. معامل انعكاس الطلاء أقل من اللب ويسبب الانكسار الكامل للضوء المنعكس على الجدار الأساسي.

3- طلاء عازل كواتيني بلاستيكي يحمي الألياف من الرطوبة والعناصر الأخرى المعرضة للخطر. تهدف معظم طبقات الألياف الضوئية إلى حماية اللب. تنقسم الكابلات إلى فئتين من حيث الطبقات الواقية: أ) الكابلات الأنبوبية السائبة ب) الكابلات ذات امتصاص الصدمات القوية. تُستخدم كابلات شل في المساحات المفتوحة ويستخدم النوع الثاني في الغالب في إنشاء توصيلات المعدات الطرفية وكذلك في التوصيلات بين الأجهزة المختلفة في الشبكات الكبيرة وكذلك في الكابلات الداخلية.

يستخدم هذا النوع من الكابلات لأسلاك الألياف الضوئية في الأماكن المفتوحة. الكابلات مع صدمة قوية ، يستخدم هذا النوع من الكابلات في توصيل المعدات الطرفية ، وفي الاتصال بين الأجهزة المختلفة في الشبكات الكبيرة ، وكذلك في الكابلات داخل المبنى. أنواع الألياف الضوئية: بشكل عام ، لدينا نوعان من الألياف الضوئية ، والتي درسناها بشكل كامل في مقال عن تطبيق أنواع مختلفة من الألياف الضوئية: وضع فردي: تتكون هذه الألياف الضوئية من ألياف زجاجية يبلغ قطرها من 8.3 إلى 10 ميكرون ومقارنة بالألياف متعددة الأوضاع لديها القدرة على نقل الضوء حتى 50 مرة أطول وبسعر مرتفع نسبيًا.

أسعار سلك فايبر بالجملة

أسعار سلك فايبر بالجملة كلما كانت الشركات أكثر حرصًا في توريد الألياف الضوئية ، زادت قدرتها على تقديم مبيعات بالجملة. تأتي الألياف الضوئية ، مثل العديد من المنتجات المختلفة ، في درجات مختلفة. بهذه الطريقة ، عادةً ما يرتبط نوع الدرجة الأولى بمزيد من المبيعات. لأن المستهلكين يتوقعون الحصول على منتج جيد على نفقتهم الخاصة. يتم تحديد أسعار سلك فايبر عالية الجودة وفقًا للظروف المختلفة ويتم توصيلها إلى جميع الأشخاص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا