مراکز تصدير سلك لحام

يتم تصدير سلك لحام من إيران إلى الدول المجاورة ودول أخرى من خلال هذه المراكز. أسلاك اللحام هي إحدى الأدوات المستخدمة في اللحام ، والتي تستخدم لسد الفجوات بين قطعتين. يمكن تصنيف أسلاك اللحام بشكل عام إلى فئتين : سلك ملحوم بالكامل وسلك ملحوم بالمسحوق ، يمكن تصديره وفقًا لجودته وسعره المعقول.

مراکز تصدير سلك لحام

أنواع المختلفة من الأسلاک الحام

أنواع المختلفة من الأسلاک الحام سلك اللحام في اللحام مادة موصلة تتصل بالجزء المعدني من جانب والجزء غير المعدني على الجانب الآخر. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذه القطعة في إنشاء اتصال بين جسمين موصلين وغير موصلين. لكن هدفنا في إنتاج هذا المقال هو التعريف بأنواع الأقطاب الكهربائية.

ينقسم القطب إلى عدة أنواع حسب فئات معينة ، والتي وصفناها بإيجاز في المقالة التالية. قطب سلك منخفض الكربون: يُعرف هذا النوع من القطب أيضًا باسم قطب الفولاذ المقاوم للصدأ. تستخدم هذه الأقطاب في اللحام لتوصيل أجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ.

الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذه الأقطاب هو البيئات المتآكلة وذات درجات الحرارة المرتفعة. أنواع الأسلاک الحام من حيث الطلاء هي:

  • قطب لحام الطلاء القلوي: هذه المجموعة من الأقطاب الكهربائية لها طلاء قلوي وتستخدم للقطبية DC + وهي مصممة أيضًا لهذا الغرض. عادة ما تستخدم هذه الأقطاب في جميع أوضاع اللحام ولها العديد من التطبيقات. كما أن الخبث الناتج فيه أخف من الأقطاب الكهربائية الأخرى.
  • قطب الرتيلاء: قاعدة هذا الطلاء من نوع الرتيلاء وتستخدم لكل من قطبية التيار المستمر والتيار المتردد. يستخدم هذا النوع من الأقطاب الكهربائية عندما يكون نوع اللحام رأسًا عاليًا ومستقيمًا وحتى مائلًا ، لذلك له العديد من الاستخدامات المختلفة في اللحام. تتمثل إحدى الخصائص المهمة لهذه الأقطاب الكهربائية في قدرتها على تحمل التشققات شديدة الحرارة وباستخدام هذا القطب ، يمكن إنشاء قوس ثابت.
  • قطب لحام الرتيلاء بمسحوق الحديد: تُعرف هذه الأقطاب أيضًا باسم أقطاب أكسيد السيليكا وتستخدم على نطاق واسع مثل الأقطاب الكهربائية الشبكية في صناعة اللحام.
  • قطب كهربائي مع طلاء السليلوز: سبب تسمية هذه المجموعة من الأقطاب الكهربائية هو طلاء السليلوز الذي تم رسمه عليها. يكون سطح هذه المجموعة من الأقطاب الكهربائية خشنًا بشكل أساسي بسبب طلاءه ، وبما أنها رطبة ، فإن احتمال تحلل مادة السليلوز المستخدمة في التركيب مرتفع. لذلك ، عادة ما تُباع هذه الأقطاب الكهربائية في صناديق لا تسمح باختراق الرطوبة. ميزة أخرى لهذه الأقطاب هي أنها لا تجف بسبب طلاء السليلوز عليها. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى هذه العيوب ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية ممتازة ونفاذية وتستخدم لحام التدفق.
  • الأقطاب الكهربائية المغلفة بالحمض: المنغنيز وسيليكات الحديد من أهم المواد المستخدمة في طلاء هذه الأقطاب الكهربائية. نظرًا لسمك الخبث ، فهي تستخدم على نطاق واسع في اللحام ولها سطح مناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام هذه الأقطاب الكهربائية لإزالة عيوب الصب.

محلات بيع سلك لحام

محلات بيع سلك لحام تقدم هذه الشركة ، باعتبارها محلات بيع سلك لحام في إيران ، منتجات مختلفة في أسواق البيع والشراء. من أهم مزايا هذه الشركة أنها تستطيع توفير المنتج الذي يحتاجه المشترون بأحجام مختلفة. يتم إجراء عمليات الشراء الرئيسية لهذه المنتجات من قبل مختلف المراكز. تحاول مراكز التسوق هذه القيام بمنتجاتها مباشرة من أجل توفير المزيد من المال لهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا