معامل الإنتاج سلك ضوئي

سلك ضوئي هو أحد أنواع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تسبب استخدامها على نطاق واسع في هذه الصناعة بسبب ارتفاع استخدامها وهناك عدة مراكز في مجال إنتاج الكابلات الضوئية وتوريدها وبيعها. يمكن الاستفسار عن وكالات المبيعات.

معامل الإنتاج سلك ضوئي

إرسال المعلومات بإستخدام الأسلاک الضوئي

إرسال المعلومات بإستخدام الأسلاک الضوئي إستخدام الأسلاک الضوئي من الشائع جدًا نقل المعلومات ، والألياف الضوئية أو الألياف الضوئية عبارة عن خيط طويل ورفيع من مادة شفافة مثل الزجاج أو البلاستيك يمكنها طرد الضوء من طرف إلى آخر.

يتمتع كبل الألياف الضوئية بنطاق ترددي أعلى بكثير من الكابلات التقليدية ، حيث يمكن لكابل الألياف الضوئية نقل البيانات والصوت والبيانات الأخرى بسهولة بنطاق ترددي مرتفع يصل إلى 10 جيجابت في الثانية وما فوق. بمعنى آخر ، كبل الألياف الضوئية هو نوع من كبلات الشبكة يتكون من خيوط زجاجية مع وجود خيوط داخل غلاف معزول.

تم تصميم هذا النوع من الكابلات للاستخدام لمسافات طويلة ولشبكات البيانات والاتصالات عالية الأداء. بالمقارنة مع الكابلات النحاسية ، فإن كابل الألياف الضوئية يتمتع بنطاق ترددي أكبر وينقل البيانات عبر مسافات أطول.

تتكون الألياف الضوئية من طبقة أساسية وطبقة تكسية ، والتي تم اختيارها للانعكاس الداخلي الكامل بسبب الاختلاف في معامل الانكسار بين الاثنين.

في الألياف الوظيفية ، عادة ما يتم طلاء الطلاء بطبقة من بوليمر الأكريليك أو البولي أميد. يحمي هذا الطلاء الألياف من التلف ولكنه لا يساهم في خصائص الموجة الضوئية.

تحتوي الألياف المطلية المفردة (أو الألياف التي يتم تشكيلها في شرائط أو حزم) على طبقة حاجزة من الراتينج الصلب أو أنبوب أساسي (أنبوب) حولها لتشكيل قلب الكابل.

يتم إضافة عدة طبقات من الغلاف الواقي ، اعتمادًا على التطبيق ، لتحديد شكل الكابل. في تجميع الألياف ، يتم أحيانًا وضع زجاج ممتص للضوء (داكن) بين الألياف لمنع الضوء من التسرب من ألياف إلى أخرى.

من خلال وضع هذه القطعة في الألياف ، فإنها تقلل من تداخل البيانات في الألياف أو تقلل من تداخل الضوء في عملية نقل الضوء في الألياف الدفعية (متعددة). تنقل كابلات الألياف الضوئية إشارات الاتصال باستخدام نبضات ضوئية متولدة من أشعة الليزر أو الأقطاب الكهربائية الصغيرة.

تتكون هذه الكابلات من عدد من خيوط الزجاج ، كل منها أرق قليلاً من شعرة الإنسان. يُطلق على مركز كل خيط اسم النواة ، التي توفر مسار الضوء للتحرك.

النواة محاطة بطبقة من الزجاج تسمى الكسوة التي تنقل الضوء لمنع فقدان الإشارة والسماح للضوء بالانتقال على طول الكابل.

النوعان الأولان من كابلات الألياف الضوئية هما كابلات الألياف أحادية الوضع ومتعددة الأوضاع. تستخدم الكابلات أحادية الوضع خيوطًا رفيعة جدًا من الزجاج والليزر لإنتاج الضوء ، بينما تستخدم الكابلات متعددة الأوضاع أليافًا للقيام بذلك.

تستخدم شبكات الألياف أحادية الوضع عادةً تقنيات Wave Division Multiplexing (WDM) لزيادة حجم حركة المرور التي يمكن أن تنتقل على طول المسار. يسمح WDM للضوء بالتجمع عند أطوال موجية مختلفة (تعدد إرسال) ثم إلغاء تعدد الإرسال ، مما يسمح بإجراء اتصالات متعددة من خلال نبضة ضوئية واحدة.

شرکات تصدير سلك ضوئي

شرکات تصدير سلك ضوئي تصدير سلك ضوئي يتم عن طريق مراكز الإنتاج وكذلك التجار والتجار الناشطين في هذا المجال ، ويمكن الاستعلام عن سهولة الشركات المصدرة للأسلاك المذكورة من خلال وكالات التوزيع والمبيعات النشطة في هذا المجال ، مع مراعاة الأسعار.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا