موزعون المباشرون سلك زراعي

موزعو المباشرون سلك زراعي لقد تمكنوا من زيادة مبيعاتهم بشكل كبير لأن الجودة العالية والأسعار المعقولة كانت دائمًا مبدأ أساسيًا وهامًا بالنسبة لهم. تعتبر الكابلات الزراعية من أكثر الكابلات استخداما وتتميز بجودة ومتانة ممتازة حيث يتم إنتاجها باستخدام أفضل المواد الخام ووفقًا للمعايير الدولية.

موزعون المباشرون سلك زراعي

هيكل الكابلات المستخدمة في الزراعية

هيكل الكابلات المستخدمة في  الزراعية من هيكل الكابلات الزراعية ، يمكننا أن نذكر موصلها ، وهو مصنوع من النحاس الملدن من المجموعة 5 (موزع مرن) وفقًا لمعيار IEC 60228 أو ISIRI 3084. الطلاء على الموصل عبارة عن شريط خاص غير ماص.

تشمل الطبقات المقاومة للماء مسحوقًا مقاومًا للماء وخيطًا وشريطًا ، وألوان الخيوط هي الأزرق والأسود والبني. لقد لبت الميزات الفريدة للكابلات الزراعية احتياجات المستهلكين بشكل جيد ، والتي يمكن ذكرها في الخيارات التالية:

  • مقاومة عالية للآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية الناتجة عن أشعة الشمس المباشرة (ANTI UV).
  • مقاومة ميكانيكية عالية جدًا للأسطح الخارجية للكابلات ضد التآكل والأشياء الخشنة والكاشطة (مثل الأحجار في الأراضي الزراعية) والأشياء الحادة (مثل الطيات في جدران آبار المياه واللوحات الكهربائية)
  • مزيج خاص من البوليمر الأصفر للتعرف بشكل أفضل وفصل الكابلات الأخرى (بالإضافة إلى القوة الميكانيكية العالية ، يتمتع مزيج البوليمر هذا باستقرار اللون أثناء التشغيل).
  • سهولة النقل والتركيب بسبب استخدام مزيج بوليمر خاص في هيكل الكابلات وانخفاض وزن هذا المنتج مقارنة بالمنتجات الأخرى.
  • تعبئة خاصة للكابلات على بكرات متينة ومحمية بطبقات واقية.
  • القوة المناسبة ومقاومة العزل العالية لمزيج البوليمر عند وضعها في البيئات الرطبة مثل آبار المياه والمجاري الزراعية.
  • مقاومة لاختراق وتسرب المياه في الكابل

الكابلات الدائرية ثلاثية الشرائط المستخدمة بشكل خاص في الصناعة الزراعية ، وبالنظر إلى أنها واحدة من مراكز استهلاك الطاقة في إيران ، الصناعة الزراعية (صناعة الزراعة) ، تم تصميم هذه الكابلات وإنتاجها خصيصًا لأغراض نقل الكهرباء في هذه الصناعة . الكابلات الزراعية ، لأنها مقاومة باستمرار للحرارة والبرودة والتغيرات في درجات الحرارة ، تم تصميمها وبناؤها بطريقة تتمتع بمقاومة عالية ولا تتعفن بمرور الوقت ، لذلك في المناطق ذات المناخات المختلفة لسهولة الاستخدام. أسعار سلك زراعي بسبب التغيرات في معدلات التضخم ، فهو مصحوب بتقلبات ، وهذا هو سبب رؤيته كل يوم بسعر جديد.

يمكن استخدام الكابلات الزراعية في أي منطقة مع أي نوع من المناخ لأن مقاومتها للتغير المناخي لا مثيل لها مما يجعلها ممتازة من حيث الأمان. تحتوي هذه الكابلات على ثلاث طبقات قوية ومتينة للغاية بحيث لا يحدث أي تغيير بمرور الوقت ويمكنها بسهولة نقل الكهرباء بجهد كهربائي مختلف لتوفير الكهرباء التي يحتاجها المزارعون لتتمكن من استخدام مضخات المياه الكهربائية وما إلى ذلك في أراضيهم الزراعية وتوفير الكهرباء اللازمة للإضاءة الليلية في حقولهم.

أسعار توزيع سلك زراعي

أسعار توزيع سلك زراعي تختلف أسعار توزيع سلك زراعي اعتمادًا على الجودة ونوع الشراء ونوع العلامة التجارية وتكاليف الإنتاج وظروف السوق. بالإضافة إلى السعر ، عند شراء الكابلات الزراعية ، يجب الانتباه إلى الخيارات التالية:

  • تحقق من مواصفات وهيكل الأسلاك الزراعية.
  • اختر مقاس السلك حسب احتياجاتك. ‌
  • انتقل إلى العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة لضمان جودة المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا