موزعون المباشرون سلك صلب مجلفن

الأسلاك المجلفنة هي أساسًا المادة الخام لتحضير الأسلاك والكابلات ، ولها أيضًا كفاءة ممتازة. يتم إنتاج هذا النوع من الأسلاك ساخنًا وباردًا. النوع البارد أكثر سخونة من المجلفن بالغمس الساخن وله كفاءة وتطبيقات مختلفة في الصناعة. . موزعون المباشرون سلك صلب مجلفن يسلم مباشرة أفضل أنواع هذا المنتج وأكثرها جودة للعميل بسعر رخيص وبسعر المصنع.

موزعون المباشرون سلك صلب مجلفن

کیفیة الصنع الأسلاک الصلب المجلفن

کیفیة الصنع الأسلاک الصلب المجلفن أسلاك الألمنيوم هي مادة خام عالية الجودة لإنتاج الكابلات عالية القوة وأسلاك الطاقة ، وتعتبر مادة هذا المنتج من أفضل الأسلاك لأنها غير قابلة للصدأ ولها مقاومة جيدة جدًا للرطوبة. الأسلاك والكابلات. أسلاك الألمنيوم ، على الرغم من أنها تتمتع بأداء ممتاز وهي واحدة من أفضل أنواع الأسلاك وأكثرها متانة ، إلا أنها تتمتع بسعر معقول للغاية وتوفر الشركات المصنعة كبلات وأسلاك جيدة منها.

الطريقة صنع الأسلاک الصلب هي بحيث يذوب معدن الألمنيوم جيدًا وعندما يجعلونه نقيًا وأخذ رواسبه ، يقومون بتشكيله وتشكيله على شكل أسلاك بيد واحدة بنفس السماكة ، ويتم توفيرها للمصنعين لإنتاج أسلاك وكابلات من الدرجة الأولى.

تصنيع الأسلاك المجلفنة هي عملية يتم فيها وضع الفولاذ الخالي من الأكسيد في حوض مصهور على سطح مغمور ، مما ينتج عنه طبقة لاصقة وغطاء واق من معدن الزنك. يحتوي الطلاء على طبقات من السبائك التي تساعد في مقاومة التآكل للمعدن الأساسي. تتم الحماية من التآكل للمعدن الأساسي بطريقتين.

أحدهما هو الحماية من الهواء الجوي والآخر هو الحماية الكاثودية لمعدن الزنك بسبب القدرة الكهربية لمعدن الزنك بالنسبة للحديد أو الفولاذ. في طريقة إنتاج الجلفنة على البارد ، يتم وضع معدن الزنك على السلك بنظام الطلاء الكهربائي بالتحليل الكهربائي.

نتيجة لذلك ، يكون سمك الزنك منخفضًا وليس مقاومًا جدًا للرطوبة. في النوع الساخن ، يكون سمك الزنك أكبر ونتيجة لذلك ، فإنه يصدأ لاحقًا. في طريقة الجلفنة على البارد ، بعد تنظيف وإزالة الأكسدة للسلك الأسود ، يتم وضع طبقة عليه عن طريق تطبيق التيار الكهربائي وعملية التحليل الكهربائي. طبقة البناء هذه عبارة عن طبقة مجلفنة على البارد ، وهي أرق بكثير مقارنة بالطريقة الساخنة. لا تجعل هذه العملية السلك مقاومًا للرطوبة والكسر فحسب ، بل تجعله أيضًا مرنًا.

وذلك لمنع تآكل المعدن الأساسي ، أي الفولاذ والصدأ. عادة ما يتم إنتاج الأسلاك المجلفنة على البارد بقطر من 0.5 إلى 6 مم وفي شكلين من الملفات والفروع ، وتكوينها الكيميائي وخصائصها الميكانيكية هي وظيفة من حديد التسليح الذي يتم إنتاجه منه.

محلات بيع سلك صلب مجلفن

محلات بيع سلك صلب مجلفن تنشط محلات بيع سلك صلب مجلفن من خلال تقديم أسلاك من الدرجة الأولى مباشرة لعملائها الرئيسيين في جميع أنحاء البلاد لمساعدتهم على إجراء عملية شراء رخيصة ، فإن الشراء المباشر هو في الواقع فرصة للعميل لشراء أفضل نوع من الأسلاك بسهولة بسعر الإنتاج لأنه يمكنه استخدام Buy up- مواكبة للموعد والتواصل المباشر مع البائع الرئيسي وسهولة شراء أفضل أنواع الأسلاك المجلفنة على البارد منه بسعر رخيص. لحسن الحظ ، أصبح الشراء من هؤلاء البائعين اليوم أمرًا سهلاً للغاية وحتى أسهل من الشراء شخصيًا ، بحيث يمكن للعميل الرئيسي شراء الأسلاك المجلفنة الباردة عبر الإنترنت بأقل وقت وتكلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا