موزعون المباشرون سلك كهرباء

سلك كهرباء إنها واحدة من أكثر السلع الكهربائية استخداماً في الصناعة. في مجال التوزيع المباشر وتوزيع هذا المنتج ، تنشط الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة. بعد إنتاج وتحديد السوق الاستهلاكية ، تقدم هذه المراكز وتبيع هذا المنتج المجال.

موزعون المباشرون سلك كهرباء

أنواع المختلفة من الأسلاک الکهرباء

أنواع المختلفة من الأسلاک الکهرباء أنواع الأسلاک الکهرباء ونوع المواد المستخدمة وكذلك استخدامها متنوع للغاية.

الموصل: بشكل عام ، المواد ذات الموصلية العالية والتي يمكنها نقل الكهرباء مع خسائر منخفضة تسمى الموصلات ، وهي من بين أفضل الموصلات بين المواد المختلفة من الذهب والنحاس والفضة.

العزل: المواد التي ليس لها موصلية كهربائية ، أو بعبارة أخرى لا توصل الكهرباء ، تسمى العزل. مثل جميع أنواع البلاستيك والزجاج والخشب …

الأسلاك: هي أجهزة يستخدم فيها موصل لنقل الكهرباء وعازل لمنع التسرب والحماية.

تقسيم الأسلاك:

سلك أو سلك أحادي الطبقة: هذا النوع من الأسلاك ، المعروف أيضًا باسم السلك الجاف ، له سلسلة موصلة ولأنه يمكن تشكيله ، فإنه يستخدم بشكل عام في الألواح الكهربائية. الجهد الاسمي لهذا النوع من الأسلاك هو 750/450 فولت وهو مصنوع لتيارات مختلفة ، بمساحة مقطع عرضي من 1.5 إلى 240 مم 2.

البخاخ: أسلاك البخاخ ناعمة وذات مرونة عالية لكونها تتكون من عدد كبير من الأسلاك النحاسية الملتوية الرفيعة ، وهذا هو سبب استخدامها في بناء الأسلاك. الجهد الاسمي لأسلاك الرش هذه هو 500/300 فولت ؛ ومتوفرة بمقاطع عرضية مختلفة حسب التدفق.

أسلاك أشباه الموصلات: هذه الأسلاك عبارة عن أسلاك بين الأسلاك وأسلاك الفوهة ، أي أن عدد خيوط هذا النوع من الأسلاك كان أقل بكثير من أسلاك الفوهة ونتيجة لذلك تكون مرونتها أقل من أسلاك الفوهة. الجهد الاسمي لهذا السلك هو 750/450 فولت ومجالات التطبيق عليه تشبه الأسلاك السلكية.

تسمية الأسلاك: لتسمية الأسلاك والكابلات ، فقد نسبوها إلى مكونات مثل نوع العزل ، مادة الموصل ، شكل الموصل ، والحروف فوز.

هذه الحروف هي: N: تمثل سلكًا نحاسيًا مخففًا أو بعبارة أخرى ، سلك مصنوع وفقًا لمعيار VDE الألماني. Y .: عازل PVC حول كل سلسلة. S. و Z: علامات الأسلاك الخاصة و: علامات الأسلاك الناعمة أ: للأسلاك داخل الأنابيب M. تعني الأسلاك المقاومة للرطوبة. فيما يلي بعض الأمثلة على الأسلاك شائعة الاستخدام.

استخدامات الحروف خصائص السلك أحادي الطبقة المطلي بالبلاستيك لأسلاك بناء NYA سلك مطلي بالبلاستيك لأسلاك بناء NYAF سلك مطلي بالبلاستيك خاص لأسلاك بناء NSYA سلك مقاوم للرطوبة بسلك خاص مطلي بالبلاستيك للإضاءة و الملحقات الصفحة الرئيسية NYZ سلك للثريات والأضواء NYFA سلك مزدوج الجديلة للإضاءة (مزدوج) NYFAZ سلك المحادثة والأخبار Y. سلك متحد المحور T.

الأسلاك المحورية: تستخدم الأسلاك المحورية كهوائيات أو موصلات لأجهزة الصوت والفيديو. في هذه الأسلاك ، يتم استخدام نوعين من الموصلات ، أحدهما في وسط السلك من نوع السلك وهو السلك الرئيسي ؛ والسلك الثاني منسوج حول السلك لمنع التداخل ؛ وكما ترى في الصورة ، السلك الرئيسي معزول بطبقة PVC من السلك الخارجي ، وأخيراً يحمي العزل الثاني المجموعة بأكملها.

شرکات تصدير سلك كهرباء

شرکات تصدير سلك كهرباء تصدير سلک کهرباء في المقام الأول ، يتم تصنيع هذا المنتج من قبل الصناعات التحويلية ، التي تنتج هذا المنتج من أفضل المواد الخام ، وبعد ذلك ، بمساعدة المسوقين النشطين ، تحديد الأسواق الاستهلاكية الأجنبية ، ومن ثم تهيئة الأرضية لتصدير مكثف لهذا المنتج المنتج ، بالطبع من خلال إقامة المعارض السنوية وكذلك مواقع الويب الخاصة بهم تلبي الطلبات الأجنبية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا